أفكار رائعة لتصاميم وأشكال ديكورات مطابخ

أفكار رائعة لتصاميم وأشكال ديكورات مطابخ

يعتبر المطبخ هو المكان الذي تقضي في المرأة الكثير من الوقت، سواء لاعداد الطعام للعائلة او لتناول القهوة او تناول الطعام، ولذلك فان إيجاد الراحة النفسية والبصرية في ذلك المكان مهمة جدا، ومع ذلك فإن اختيارك للشكل واللون المناسب لمطبخك تعتبر مهمة شاقة، قمنا في هذا المقال بتجميع مجموعة من الافكار والصور التي قد تساعدك في تصميم مطبخ رائع وجميل ومريح.

ديكورات مطابخ تركية

تعتبر المطابخ التركية من المطابخ الاكثر شهرة في العالم حيث نافست تصاميمها الديكورات الحديثة والمعاصرة، وما يميزها هو مساحاتها الواسعة والوانها الهادئة والراقية والتي وتعطي الراحة والهدوء في المكان كما تمتاز ايضا بالزخارف والنقوش الملونة والمميزة.

ديكورات مطابخ تركية

تصاميم مطابخ تركية

مطابخ تركية رائعة

أشكال مطابخ تركية

صور مطابخ تركية

مطابخ تركية فخمة

ديكورات مطابخ امريكية

يتميز المطبخ الامريكي بدمج المطبخ مع غرف اخرى مثل غرفة الطعام وغرفة المعيشة واي مساحة اخرى تحدها طاولة اعداد طعام كما يتمبز بوجود تنوع في الخامات وإزالة كل الحواجز البصرية مما يلغي عامل الخصوصية في المطابخ. 

ديكورات مطابخ امريكية

تصاميم مطابخ امريكية

مطابخ امريكية رائعة

أشكال مطابخ امريكية

صور مطايخ أمريكية

صور المطبخ الامريكي

مطابخ امريكية مفتوحة

 ديكورات مطابخ مفتوحة

تعتبر المطابخ المفتوحة الحل الامثل للشقق الصغيرة حيث توفر شعور بالاتساع، حيت تكون مفتوحة بالكامل على غرفة المعيشة او تفصل فقط بطاولة طعام. تتميز المطابخ المفتوحة بالحداثة والعصرنة حيث توفر أقصى استفادة من المساحة المتاحة داخل الشقق والمنازل كما تتوفر على أقصى قدر من الضوء من جميع الغرف المحيطة.









ديكورات مطابخ الوميتال

ظهرت المطابخ الالوميتال للمرة الاولى في 2008، وقد لاقت استحسان ربات البيوت،وذلك لانها تمتاز بميزات رائعة فكون المادة المستخدمة في تصنيها هي الالمنيوم، جعلها غير قابلة للاشتعال عكس المطابخ الخشبية، ومقاومة للماء والصدأ ولا تسبب الروائح الكريهة ويسهل تنظيفها كما انها لا تسبب مشاكل للجلد والبشرة.

ديكورات مطابخ الوميتال

تصاميم مطابخ الوميتال جديدة

مطابخ الوميتال كبيرة

مطابخ الوميتال صفراء

ديكورات مطابخ الوميتال صغيرة

مطابخ الوميتال رائعة

تصاميم مطابخ الوميتال فخمة

ديكورات مطابخ خشب

يمتاز المطبخ الخشبي بالفخامة والقوة وهو متوفر في مختلف الانماط والالوان والاسعار، كما انه الخيار الامثل للمطابخ الكبيرة، كما يتناسب مع المطابخ المفتوحة. وما يعيب المطابخ الخشبية انه سريع الامتصاص للرطوبة والماء مما يجعله سريع التلف، كما انه بيئة سهلة لنمو الحشرات والفطريات وذلك لصعوبة تنظيفه لأن استخدام الماء سوف يعرضه للتلف.

ديكورات مطابخ خشب

ديكورات مطابخ خشب مودرن

تصاميم مطابخ خشب

تصاميم مطابخ خشب خضراء

ديكورات مطابخ خشب بيضاء

مطابخ خشب

ديكورات مطابخ خشب كلاسيكية

مطابخ صغيرة جدا وبسيطة

المطابخ البسيطة بالانجليزية Minimalist Kitchens تدور الفكرة حول تقليص الاشياء والقيام بالكثير يأقل تكلفة،سواء من خلال استخدام الخشب أو الجرانيت أو الأسمنت، يتم تحديد المطابخ البسيطة بخطوط أنيقة، وأجهزة وظيفية ومتكاملة، وخزائن بدون إطار.

تصاميم مطابخ صغيرة جدا وبسيطة

مطابخ صغيرة وبسيطة

ديكورات مطابخ صغيرة وبسيطة

تصاميم مطابخ بسيطة

ديكورات مطابخ صغيرة جدا

مطابخ بيضاء صغيرة جدا وبسيطة

ديكورات مطابخ بسيطة
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90